مقال إخباري

بازار جمعية الحسين تجربة سنوية فريدة من نوعها

 

جمعية الحسين ولسنوات عديدة وحتى الان ، لها اهداف نبيلة كان في مقدمتها وطليعتها إعادة التأهيل للأشخاص المعاقين حركيا في الأردن والشرق الأوسط.
ان المشاريع التي تنظمها الجمعية سنويا يمتد انتشارها إلى جميع أنحاء المجتمع ولنشر العمل العظيم الذي تقوم به الجمعية
ولعل أبرز تلك النشاطات البازار السنوي الذي تنظمه سنويا من قبل أعضاء الهيئة الادارية والموظفين.

اندماج الثقافات الذي يبرز كل عام يذهلني ويذهل ايضا جميع الذين يحضرون هذا الحدث الكبير دائما, تقريبا كل سفارة تشارك تعرض المنتجات الخاصة ببلدها بالجناح المخصص لها والتي لا يمكن العثور عليها في الأسواق المحلية من شراب . Canadian maple syrup. الكندي , لأفضل   camembert الفرنسي، وكلها يمكن العثور عليها في بازار جمعية الحسين.

Walking past the lunch stands in the food court is always a treat for the senses w ان المسير بالموقع المخصص للأكل بقاعة الطعام هو دائما متعة للحواس مع جميع أطباق الطهي التقليدية من الهند وباقي بلدان العالم .

الحدث أيضا يستضيف المنظمات المحلية ,إضافة إلى جو احتفالي بهيج، دعت جمعية الحسين هذا العام عدة فرق مختلفة مثل مجموعة الرقص الشعبي الفلسطيني الذي شاركوا مواهبهم مع الجماهير.

Bringing so many people together is what AHS does best جلب الكثير من الناس معا افضل من يقوم به هم جمعية الحسين حقيقة أنها تفعل ذلك سنويا وبشكل جيد وهذا سبب عظيم يجعل جمعية الحسين رائدة في نشر الوعي وتقديم خدمات ذات جودة للأشخاص ذوي الاعاقة على مدى عقود.